مرتضى منصور يكشف عن سر جديد بشأن طارق حامد

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن فريق الإسماعيلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز على الدراويش، في مباراته المقبلة لضمان ختامه للموسم المحلي في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري العام.

 

وشدد مرتضى منصور قائلاً أن الزمالك يفكر في كل مباراة على حدة، مشيراً إلى أن الفريق الأبيض سيفكر في مباراة الرجاء بإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهائه من مباراة الإسماعيلي.

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن خلافه مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، حيث قال في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك الفضائية أن الخلاف القائم ليس بينه وبين الأهلي، ولكنه بينه وبين رئيس النادي الأحمر، مشدداً على أن الدليل على ذلك أذاعته لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018، على شاشات ضخمة بمقر النادي الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور قائلاً أن الأهلي والزمالك مثل أندية الإسماعيلي والاتحاد والمصري والمنصورة، فجميعهم يعتبرون أهرامات الرياضة المصرية.

وهنىء مرتضى منصور، لاعب الزمالك طارق حامد بعيد ميلاده الـ 32، مشيراً إلى أن اللاعب المخضرم رفض عرضاً كبيراً من الدوري السعودي، من أجل الاستمرار بين صفوف القلعة البيضاء، مشدداً على أنه لاعب لديه رجولة ويمتلك حماس كبير.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يكشف عن خطاب الزمالك للكاف بشأن مباراة الرجاء

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

ساعة واحدة ago