مرتضى منصور يهاجم الخطيب بسبب فؤاد المهندس

مرتضى منصور يهاجم الخطيب بسبب فؤاد المهندس

واصل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور هجومه على محمود الخطيب رئيس الأهلي، وذلك من خلال تصريحاته في الفيديو الأخير الذي قام بنشره اليوم الأربعاء عبر حسابه الرسمي على موقع “اليوتيوب”.

 

وقال مرتضى منصور، أن محمود الخطيب قام باستغلال تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق الذي أشار من خلالها إلى مجاملة الحكام للأندية المصرية في المباريات الإفريقية من أجل إشعال الفتنة في مصر، مشدداً على أن رئيس الأهلي استغل الكتائب الإلكترونية التابعة له من أجل إشعال الفتنة.

وشبه مرتضى منصور فاروق جعفر بالفنان الراحل فؤاد المهندس بعد حصوله على حبوب الشجاعة في فيلم أرض النفاق، حيث قال أن جعفر حصل على حبوب الشجاعة في أرض النفاق وكان يحكي ذكرياته بشكل طبيعي ولكن البعض يريد إشعال الفتنة وزيادة التعصب، في إشارة إلى الخطيب، متوعداً الكتائب الإلكترونية بالسجن.

وقام مرتضى منصور بتوجيه رسالة خاصة للخطيب حيث قال إن الأخير يسعى للفتنة من أجل أن ينسى الرأي العام قضية حصوله على الساعات والملايين من تركي آل شيخ، مضيفاً أن الزمالك حصل على بطولتي 84 و86 وقتما كان جعفر يلعب ضمن صفوف الفريق الأبيض ونجح الأخير في التتويج بهما خارج ملعبه وحصد البطولة في النهائي كما احتسب على الزمالك ركلات جزاء لذلك بطولات حلال والتاريخ والمباريات مسجلة.

وشدد رئيس نادي الزمالك قائلاً: “كيف ستجامل الحكام نادي الزمالك، في الوقت الذي تم طرد علي جبر خلال مباراة النجم الساحلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية قبل 5 أعوام، وذلك عقب بداية اللقاء بخمس دقائق فقط”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يفي باتفاقه مع كارتيرون

إغلاق