مركز التسوية والتحكيم ينصر الشناوي على الزمالك

شهد اليوم الثلاثاء إصدار قرارا من جانب مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، يفيد بقبول الطعن المقدم من جانب حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي والزمالك السابق أحمد الشناوي، ضد لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصري.

 

وكانت لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية قررت تغريم الشناوي من قبل مبلغ 8 ملايين جنيه لصالح نادي الزمالك، قبل أن يتقدم الحارس بطعن عن طريق محامية أمام مركز التسوية والتحكيم.

وأكد محامي اللاعب في الطعن المقدم أنه لا يحق للزمالك المطالبة باستعادة المبلغ المذكور والذي كان يتمثل وقتها في مقدم التعاقد الذي حصل عليه الشناوي، خاصة أنه كان حصل عليه بعد التوقيع بتمديد عقده مع القلعة البيضاء قبل بيعه لبيراميدز.

واستغل محامي اللاعب ما جاء في الأوراق الرسمية حيث كتب مسؤولو الزمالك السابقين أن المقدم حصل عليه الشناوي نظير تمديد عقده الذي كان يتبقى فيه موسم واحد، قبل أن يتم بيعه لبيراميدز بمبلغ 3 ملايين دولار، مؤكداً أن النادي الأبيض ليس له حق المطالبة باستعادة المبلغ.

وجاء قرار مركز التسوية والتحكيم ليقبل طعن اللاعب بعدم أحقية الزمالك في استرداد المقابل المادي الذي حكمت به لجنة شئون اللاعبين في وقت سابق لصالح الفريق الأبيض.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة بث مباشر الدوري المصري

باتشيكو يقترب من الرحيل عن الزمالك وكارتيرون البديل

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة أم صلال وقطر في دوري نجوم قطر 2024

واجه نادي أم صلال نظيره نادي قطر اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، وذلك ضمن… Read More

9 دقائق ago