مروان محسن: فايلر نصحني بعدم الالتفات للانتقادات وخضت مباراة نادي مصر على الرغم من الإصابة

مروان محسن: فايلر نصحني بعدم الالتفات للانتقادات وخضت مباراة نادي مصر على الرغم من الإصابة

تحدث مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن علاقته بزملائه وكواليس هدفه الأخير ونصيحة رينيه فايلر له.

 

وعبر مهاجم الأهلي عن سعادته كثيرا بفرحة زملائه عقب إحرازه الهدف الثانى في مباراة اف سي مصر، وقال ان هذه هي الروح التي تسود بين لاعبي الفريق، وجميعنا على قلب رجل واحد.

وعن كواليس الهدف قال مروان أنه لم يكن هناك أي اتفاق مع محمد مجدي أفشة على سيناريو الهدف الثاني، لكن الأمر جاء بعدما تسلم أفشة الكرة، وانفرد بحارس المرمى، وتوقع أن يقوم الحارس بإغلاق الزاوية أمامه، ولذا قام بالانطلاق نحو الأمام، ثم تمرير الكرة؛ ليحرز مروان منها الهدف الثاني .

وتحدث مروان عن أفشة لاعب خط وسط الفريق وقال أنهمن اللاعبين الذين يقومون بدور مميز في الفترة الأخيرة مع الفريق، وهو مكسب كبير للغاية.

وكشف مروان إنه تحامل على نفسه في مباراة إف سي مصر بعد الإصابة في الشوط الأول، وصمم على استكمال المباراة؛ لرغبته في إحراز هدف، وهو ما تحقق بمساعده زملائه، وكانت مكافأة من الله على الجهد الذى بذله طوال اللقاء .

وعن نصيحة فايلر له قال مهاجم الأهلي لقد نصحني بعدم الالتفات لأية انتقادات، والتركيز في الملعب فقط، وقال إن المباريات الإفريقية تحتاج إلى خبرات كبيرة للتعامل معها، فيما يتعلق بحالة الجو والظروف المناخية، وسوء أرضية الملعب في معظم الأحيان، وهي أمور اعتاد عليها لاعبو الأهلي، وباتت لديهم القدرة على التعامل معها، خاصة أن معظمهم يملك سجلا كبيرا من الخبرات الإفريقية.

إغلاق