مستند _ الزمالك يعتمد في ميزانيته خصم 25 % من مستحقات اللاعبين

ينشر موقع “كورة أون” لزواره تقرير مراقب الحسابات عن ميزانية نادي الزمالك، المقرر مناقشتها خلال الجمعية العمومية المقبل المحدد إقامتها يومي 27 و28 من شهر يوليو الجاري.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك دعا من قبل لانعقاد جمعية عمومية في الوقت السالف ذكره، لمناقشة عدد من البنود التي تخص القلعة البيضاء والتي يأتي على رأسها الميزانية الخاصة بالعام المالي المنتهي.

واعتمد مراقب الحسابات في تقريره خصم نسبة الـ 25% الخاصة بمشاركة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الموسم الجاري.

وجاء هذا القرار من جانب مسئولي الزمالك، بسبب توقف النشاط الرياضي لمدة زادت عن الثلاثة أشهر نتيجة الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأكد مراقب الحسابات في تقريره عدم حصوله على بيان بموقف القضايا الدولية للنادي الأبيض، بالإضافة إلى عدم حصوله على بيان بمصروفات طباعة المجلة وإيرادات التوزيع الخاص بها.
وأكد التقرير على وجود حجوزات منذ عدة سنوات على عدد من حسابات الزمالك البنكية منها البنك الأهلي وبنك الجيزة الوطني للتنمية، وهو الأمر الذي يترتب عليه الصرف والتحصيل بصورة نقدية من خلال خزينة النادي.
وذكر مراقب الحسابات في تقريره بعض النقاط التي يجب اتباعها من جانب مسئولي النادي، منها ضرورة قيام مسئولي الزمالك بمراجعة المستحقات المالية للجهات الدائنة، وكذلك ضرورة إجراء تأمين شامل على أصول وممتلكات القلعة البيضاء.

مستحقات لاعبي الزمالك

إقرأ أيضاً

تعافي ثنائي الزمالك من فيروس كورونا

سارة عبد الباقي

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

42 دقيقة ago