مصدر مقرب من “كهربا” يكشف عن مفاجأة جديدة

مصدر مقرب من “كهربا” يكشف عن مفاجأة جديدة

كتبت: سارة عبد الباقي

كشف مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مفاجأة بخصوص مستحقات اللاعب لدى النادي الأبيض.

وأكد المصدر أن “كهربا” لم يحصل على مستحقاته في الموسم الحالي من الزمالك منذ 4 اشهر.

 

وشدد المصدر على أن “كهربا” انتهت علاقته بالزمالك تماما وليس لدى اللاعب أي نية للعودة إلى النادي الأبيض من جديد.

وكان “كهربا” رفض الخضوع للتحقيق من قبل الشئون القانونية للزمالك، بعد أن أصدر مسؤولو النادي مؤخراً قرارا بتحويل اللاعب إلى التحقيق نتيجة انقطاعه عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر المقرب من اللاعب: “كيف يخضع “كهربا” للتحقيق وهو ليس على ذمة الزمالك الآن؟ اللاعب موقفه سليم وعلاقته بالزمالك انتهت تماماً”.

ويأتي موقف “كهربا” على الرغم من التصريحات التي تخرج من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التي يؤكد خلالها أن اللاعب مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء حتى عام 2022.

وتقدم “كهربا” بشكوى ضد الزمالك خلال الفترة الماضية في الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكره القدم “فيفا” يؤكد خلالها أن عقده انتهى مع النادي الأبيض بنهايه الموسم الجاري عكس ما يؤكده مسئولو الزمالك باستمرار عقد اللاعب مع النادي لمدة 3 مواسم مقبلة.

وكان مسؤولو الزمالك استقروا على تقديم شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم ولكن ينتظرون وصول خطابات رسمية من قبل الجبلايه أو “فيفا” تفيد بتقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد النادي.

إغلاق