مصطفى يونس يوضح أسباب خروج المصري المبكر من كأس مصر

كتبت: سارة عبد الباقي

عبر مصطفى يونس المدير الفني لفريق المصري عن حزنه الشديد من الخسارة التي تعرض لها فريقه اليوم الأحد أمام فريق الجزيرة مطروح، والخروج مبكراً من بطولة كأس مصر بدور الـ32 في مفاجأة غير متوقعة.

 

وهنئ يونس الفريق المطروحي على الفوز والتأهل إلى دور الـ16، وشدد على أن المصري لم يتعامل مع المباراة بالشكل المطلوب ولم يحترم المنافس، وشدد على أنه حذر اللاعبين من هذا السيناريو قبل المباراة مباشرة ولكنهم لم يستوعبوا الأمر.

 

وتابع يونس في تصريحات صحفية: “كنت أشعر بالخوف من هذه المباراة أكثر من مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري، خاصة أنه فريق ليس له تاريخ، والهزيمة جاءت بسبب عدم تقدير المنافس، ولكن كل شيء وارد في عالم كرة القدم، والأهلي والزمالك تعرضا من قبل لمثل هذه المواقف”.

 

وأكمل: “هناك عقوبات قاسية على اللاعبين والكثير منهم لن يتواجد في المباريات مرة أخرى، المكسب الوحيد من مباراة اليوم كان اللاعب محمود حمد، سأجتمع بالفريق خلال الساعات المقبلة، لمحاولة إخراجهم من أجواء الهزيمة سريعاَ، حتى لا تؤثر علينا في مواجهة الزمالك المقبلة”.

 

ومن المقرر أن يتقابل المصري مع الزمالك يوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من عمر الدوري.

إغلاق