معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

يستعد نادي بيراميدز بقيادة المدير الفني الكرواتي أنتي كازيتش، لمواجهة من العيار الثقيل أمام النادي الأهلي غدا الأحد الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري .

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري المصري الممتاز .

ويتصدر النادي الأهلي جدول الترتيب برصيد 85 نقطة ، بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الثالث برصيد 63 نقطة .

ويحتاج نادي بيراميدز للفوز غدا وحصد الثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة رقم 66 وتخطي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة .

يذكر أنه في آخر خمسة مواجهات للنادي الأهلي في الدوري المصري فاز في أربعة مواجهات وتعادل في واحدة ، بينما نادي بيراميدز في آخر خمسة مواجهات حقق العلامة الكاملة وفاز في الخمسة مباريات.

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

جديرا بالذكر أن مباراة الأهلي و بيراميدز ستذاع غدت على قناة أون تايم سبورت في تمام الساعة الثامنة مساءا و يبدأ الستوديو التحليلي من الساعة الخامسة مساءا .

ومن المقرر أن يعلق مدحت شلبي على أحداث المباراة في القناة الصوتية الأولى مثلما صرّح الإعلامي أحمد شوبير بالأمس، بينما سيعلق بلال علام على القناة الصوتية الثانية .

يذكر أن هذة المواجهة هي المواجهة قبل الأخيرة في منافسات الدوري المصري الممتاز حيث سيتبقى جولة للفريقين عقب هذة المواجهة .

سيواجه بيراميدز فريق المقاولون العرب في الجولة الأخيرة الـ34 من الدوري الممتاز يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا.

بينما يتبقى للأهلي مواجهة أمام طلائع الجيش والمواجهة الأخيرة في الدوري يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءا .

إقرأ أيضاً

الأهلي يعلن سلبية المسحة الطبية استعدادًا لمواجهة بيراميدز

يمنى محمد

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعتين ago