Categories: كورة مصرية

ملخص تألق رمضان صبحي في مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي

استطاع رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز افتتاح سجله التهديفي مع فريقه وذلك بعدما سجل هدفا في شباك الإنتاج الحربي أمس.

 

وفاز بيراميدز على الإنتاج بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحصد ثلاث نقاط ثمينة للغاية خلال مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال بدايات رمضان صبحي مع فريق بيراميدز، اللاعب تعرض لبعض الضغوطات التي جعلته فاقدا لتركيزه ولم يؤدي الأداء الأمثل مما جعل مسؤولي بيراميدز يؤكدون أن اللاعب يتعرض لحملة ممنهجة منذ رحيله عن الأهلي وهذا يجعله تحت ضغوط تمنعه من التألق.

ولكن خلال لقاء أمس رمضان قدم مباراة قوية للغاية أمام الإنتاج الحربي حيث سجل هدفا ولديه تمريرة مفتاحية ومراوغتين ناجحتين فضلا عن 3 تسديدات على مرمى الفريق العسكري وتلك الأرقام هي الأفضل لرمضان صبحي منذ انتقاله إلى صفوف بيراميدز.

ويأمل رمضان في مواصلة التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة من أجل الرد على الانتقادات التي تعرض لها منذ رحيله عن الأهلي ورفضه تجديد إعارته واختياره الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز قلب تأخره من هدفين مقابل هدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحقق الفريق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان رمضان صبحي قد صرح من قبل بأن انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز جاء بناء على رغبته ورؤيته لطموح النادي في الدوري المصري الممتاز ومختلف المسابقات.

وكان فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز خسر أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم الماضي بعد مسيرة مميزة في المسابقة.

إقرأ أيضاً

شوبير يتحدث عن رمضان صبحي

طارق محمد

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

15 دقيقة ago