من معلول إلى مروان .. أحاديث السوشيال تزعج لاعبي الأهلي

من معلول إلى مروان .. أحاديث السوشيال تزعج لاعبي الأهلي

ورطت أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية بعدما فاز على الدحيل القطري ثم خسر من بايرن ميونخ ثم فاز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

وخلال مواجهة البايرن خرج علي معلول الظهير التونسي للأهلي مصابا في بداية اللقاء، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيرون إلى أن الظهير التونسي تهرب من المباراة نظرا لقوة العملاق البافاري، ليرد معلول في تصريحات صحفية على تلك الأقاويل قائلا: “ليس معلول الذي يتهرب من المباريات ويدعي الإصابات”.

في سياق متصل، مازالت الانتقادات تطارد مروان محسن مهاجم الأهلي بسبب مستواه الفني الضعيف خلال الفترة الأخيرة خاصة بعدما فشل في التسجيل خلال مواجهة الدحيل القطري في أول لقاء للأهلي بكأس العالم للأندية.

مروان أهدر ركلة جزاء خلال مواجهة بالميراس البرازيلي في ركلات الترجيح، ولم يحتفل مع لاعبي الأهلي عقب اللقاء بسبب حزنه من الانتقادات التي طاردته خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي يؤكد أن أحاديث السوشيال ميديا تتسبب في إزعاج لاعبي الأهلي.

إقرأ أيضاً

علي معلول لاعب الأهلي يرد علي ما تردد حول هروبه من بايرن ميونيخ

إغلاق