Categories: كورة مصرية

مواجهات صعبة محلياً وقارياً تعرف على جدول الزمالك في شهر يناير 2020

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال شهر يناير الجاري، عدد من اللقاءات القوية والصعبة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

 

وكان الزمالك انتهى من خوض مباراتين حتى الآن خلال الشهر الجاري، حيث تواجه في المباراة الأولى مع أسوان يوم 2 يناير على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونجح في تحقيق الفوز على أبناء الصعيد بهدفين نظيفين، ثم تقابل مع طنطا على ستاد غزل المحلة في الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة المحلية ونجح أيضاً في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويلتقي الزمالك اليوم الجمعة 10 يناير 2020 في مباراته الثالثة خلال شهر يناير 2020، مع فريق زيسكو يونايتد الزامبي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة على ملعب السلام الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

بعد أن ينتهي الزمالك من مواجهة بطل زامبيا، سيعود من جديد للمنافسات المحلية حيث سيتقابل مع الجونة في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الأربعاء الموافق 15 يناير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ستاد الجونة.

عقب مباراة الجونة سيكون الزمالك على موعد مع مباراته الخامسة خلال هذا الشهر، عندما يتقابل مع المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري على ملعب المكس بالإسكندرية، يوم 20 يناير الجاري في تمام السابعة والنصف مساءً.

وينتظر الزمالك في مباراته السادسة خلال شهر يناير مواجهة صعبة، وذلك عندما يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة يوم 25 يناير على ملعب السلام الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويعود الزمالك بعد مباراته مع بطل الكونغو مرة أخرى لمواجهات الدوري المحلي، عندما يحل ضيفًا على فريق وادى دجلة فى لقاء الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، وذلك يوم الثلاثاء 28 يناير في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعتين ago