Categories: كورة مصرية

مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر 2019

نستعرض لزوار موقع “كورة أون” جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال شهر أكتوبر الجاري 2019.

 

ويستأنف النادي الأهلي مبارياته عقب انتهاء فترة توقف الدوري، بمواجهة صعبة وقوية أمام الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري

وتقام المباراة يوم 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، وإن كان ملعب اللقاء أصبح مهدد بالتغييرخاصة بعد الأنباء التي خرجت من مبنى اتحاد الكرة المصري، والتي أفادت بنقل المباراة من ستاد القاهرة إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية، بناءً على قرار الجهات الأمنية.

موعد مباراة الأهلي والجونة الدوري المصري

يلتقي الأهلي في الجولة الخامسة مع الجونة يوم 23 أكتوبر 2019، وتقام المباراة على ملعب الجونة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

موعد مباراة الأهلي والمصري الدوري المصري

بعد انتهاء الأهلي من لقائي الزمالك والجونة، سيكون من المقرر خوضه لمواجهة المصري في الجولة السادسة من منافسات المسابقة المحلية، ولكن دخلت هذه المباراة ضمن المؤجلات، ليصبح موعدها الجديد يوم 5 يناير 2020، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وكان الأهلي خاض خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري مباراتين فقط، أمام كلاً من الإنتاج الحربي وحقق فيها الفوز برباعية نظيفة، وأسوان وانتهت بخمسة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الأحمر.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

40 دقيقة ago