Categories: كورة مصرية

مواعيد مباريات الجولة الـ 12 الدوري المصري

تبدأ منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز غدا، الأحد، إذ تنطلق مباريات الجولة في الثانية والنصف ظهرا بلقاء المقاولون العرب ومصر المقاصة.

 

ويسعى المقاولون لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد الفوز على الاتحاد الجولة الماضية بهدف دون رد، إذ يحتل الذئاب المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة.

في المقابل يستهدف مصر المقاصة العودة إلى الانتصارات بعد الهزيمة أمام الأهلي الجولة الماضية بهدفين دون رد.
يحتل المقاصة المركز السادس عشر في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط فقط.
وفي الخامسة مساء، يواجه الزمالك نظيره طنطا إذ يستهدف الفريق الأبيض لمواصلة الانتصارات عقب التغلب على أسوان الجولة الماضية بهدفين دون رد.
ويستهدف طنطا تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري إذ يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.
وفي السابعة والنصف مساء، يلتقي الأهلي بنظيره نادي مصر، إذ يستهدف المارد الأحمر تحقيق الفوز العاشر على التوالي بالدوري الذي يتصدر ترتيبه برصيد 27 نقطة.
وتٌستكمل مباريات الجولة يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير، بمواجهة أسوان والجونة في الثانية والنصف، فيما يلتقي الإنتاج الحربي بنظيره المصري في الخامسة مساء، بلقاء يسعى من خلاله الفريق البورسعيدي في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بعد التغلب على سموحة الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.
وفي الخامسة مساء، يلتقي بيراميدز بنظيره الإسماعيلي بلقاء الجريحين، إذ يستهدف بيراميدز العودة إلى الانتصارات بعد الهزيمة من حرس الحدود الجولة الماضية بهدف دون رد فيما يسعى الإسماعيلي لتحقيق نفس الهدف، بعد التعادل مع إنبي 1-1 بالجولة الحادية عشر.
وتختتم منافسات الجولة يوم الأربعاء الموافق 8 يناير، بمواجهة طلائع الجيش وحرس الحدود في الثانية والنصف، وفي الخامسة يلتقي فريق سموحة بنظيره وادي دجلة، وفي السابعة والنصف يلتقي فريق إنبي بنظيره الاتحاد السكندري.

مهاب ممدوح

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago