Categories: كورة مصرية

مواعيد مباريات الزمالك في شهر أكتوبر 2019

ينشر موقع “كورة أون” لزواره جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال شهر أكتوبر 2019.

 

ويستأنف الزمالك مبارياته بعد انتهاء فترة توقف الدوري، بمواجهة هامة ومرتقبه أمام غريمه التقليدي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي الدوري المصري

وتقام المباراة بين قطبي الكرة المصرية، يوم 19 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يتم تحديد الملعب لاحقاً خاصة أن الأنباء الحالية تؤكد نقل المباراة من ستاد القاهرة إلى برج العرب بالإسكندرية بناء على تعليمات الأمن.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

يعود الزمالك لمواجهة إفريقية جديدة بعد انتهائه من مباراة الأهلي في الدوري، وذلك أمام جينيراسيون فوت.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 24 أكتوبر الجاري، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب السلام بحضور 5000 آلاف مشجع.

موعد مباراة الزمالك وأنبي الدوري المصري

المباراة الأخيرة للزمالك خلال شهر أكتوبر الجاري ستكون أمام فريق أنبي.

ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، يوم 27 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري.

وكان الزمالك خاض حتى الآن خلال هذا شهر أكتوبر الجاري مباراتين في بطولة الدوري.

وكانت المباراة الأولى أمام المقاصة والثانية أمام أف سي مصر، حيث نجح في الفوز بالأولى بنتيجة 0/1 بينما تعثر في الثانية وتعادل إيجابياً 1/1.

جدول مباريات الزمالك في شهر أكتوبر 2019
سارة عبد الباقي

Share
Published by
سارة عبد الباقي
Tags: أخبار الأهليأخبار الدوريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالكأهليالأهليالأهلي اليومالدوري المصريالزمالكالزمالك اليومالقلعة البيضاءالقلعة الحمراءالنادي الأهليتدريب الأهليتدريب الزمالكتشكيل الأهليتشكيل الزمالكجدول الدوري المصريجدول الدوري موسم 2020/2019زمالكستاد الأهليستاد الزمالكفريق الأهليفريق الزمالكلاعبي الأهليلاعبي الزمالكمباراة الأهليمباراة الأهلي القادمةمباراة الأهلي المقبلةمباراة الزمالكمباراة الزمالك القادمةمباراة الزمالك المقبلةمباريات الإسماعيلي2020/2019مباريات الدوريمباريات الدوري 2020/2019مباريات الدوري المصريمباريات الدوري موسم 2020/2019مباريات الزمالك 2020/2019مران الأهليمران الزمالكملعب الأهليملعب الزمالكمواعيد مباريات الدوري 2020/2019موعد مباريات الأهلي 2020/2019موعد مباريات الأهلي في الدوريموعد مباريات الإسماعيلي في الدوريموعد مباريات الدوريموعد مباريات الدوري المصريموعد مباريات الزمالك في الدورينادي الزمالك

Recent Posts

بث مباشر مباراة الكويت وكوريا الجنوبية تصفيات كأس آسيا للشباب

يخوض منتخب الكويت للشباب مواجهة صعبة مع نظيره الكوري الجنوبي، على استاد عبدالله الخليفة بنادي… Read More

13 دقيقة ago