Categories: كورة مصرية

مواعيد مباريات المقاولون في الـ7 جولات الأولى من الدوري المصري

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الأحد 6 ديسمبر الجاري، عن مواعيد مباريات الـ7 جولات الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والذي من المنتظر إقامته يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري.

 

ومن جانبه يستعرض كورة أون مواعيد مباريات المقاولون العرب في الجولة الأولى من الدوري العام، والتى ستنطلق على النحو التالي:-

الأسبوع الأول.. المقاولون العرب في مواجهة الزمالك يوم 12 ديسمبر الجاري، في السابعة والنصف مساء.

الأسبوع الثاني..المقاولون العرب vs وادي دجلة، استاد السلام، في السابعة والنصف مساء، يوم الأربعاء الموافق 16 ديسمبر الجاري.

الأسبوع الثالث.. المقاولون العرب vs سيراميكا كليوباترا، في الخامسة مساء، يوم الأثنين الموافق 12 يناير المقبل، في استضافة استاد المقاولون.

الأسبوع الرابع.. المقاولون العرب في مواجهة الإنتاج الحربي يوم السبت الموافق 26 ديسمبر الجاري، في إستضافة استاد السلام، في الخامسة مساء.

الأسبوع الخامس.. المقاولون ضد البنك الأهلي، يوم الأربعاء 30 ديسمبر الجاري، في إستضافة استاد المقاولون العرب في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

الأسبوع السادس.. المقاولون العرب في مواجهة الإسماعيلي، في استضافة استاد الإسماعيلية، “مؤجل”.

الأسبوع السابع.. المقاولون العرب في مواجهة بيراميدز، يوم السبت الموافق 16 يناير المقبل في استضافة استاد الدفاع الجوي في الخامسة مساء.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات الإنتاج الحربي في الـ7 جولات الأولى من الدوري المصري

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

ساعتين ago