كورة مصرية

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25/12/2019 في الدوري المصري الممتاز

تقام اليوم الأربعاء 25/12/2019 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 نستعرض أبرزها في منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز 2019-2020.

 

حيث نختتم مباريات الجولة العاشرة اليوم الأربعاء بأربع مباريات تجمع بين كلاً من :-

“إنبي – حرس الحدود” في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً و الي يستضيفها إستاد بترو سبورت.

يحتل فريق إنبي المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة جمعها في فوز 4 مباريات و تعادل مباراة و خسر في 4 مباريات ، و يأتي نظيره حرس الحدود في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط بعد الفوز في مباراتين و التعادل في 4 مباريات و خسر في 3 مباريات.

يواجه إنبي المباراة بمعنويات مرتفعة للاعبي الفريق بعد تحقيق الفوز على نظيره وادي دجلة ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما يسعي نظيره حرس الحدود تعويض خسارته من نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد في آخر لقاء جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة .

لذلك يسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز و التألق في المباراة لارتفاع رصيده بجدول المسابقة.

“سموحة – الجونة” في تمام الساعة الخامسة مساءً في استضافة إستاد اسكندرية.

يحتل فريق سموحة السكندري المركز السادس برصيد 14 نقطة جمعها من خلال الفوز في 3 مباريات و التعادل في 5 مباريات و خسر في مباراة ، بينما يحتل نظيره الجونة المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات و تعادل في مباراة و خسر في 5 مباريات.

يسعي فريق لحصد نقاط المباراة لتعويض التعادل السلبى مع الزمالك، لارتفاع رصيد الفريق و تعديل مساره بجدول مسابقة الدوري، بينما يطمح فريق الجونة في الفوز على سموحة خاصة بعد أن حصد نقاط المباراة من نظيره طلائع الجيش فى إطار منافسات الجولة التاسعة أيضاً.

بعد أن أختتم سموحة استعداداته عقد حسام حسن المدير الفني جلسة مع لاعبي الفريق و طالبهم بعد الاستهانة بالخصم و بضرورة تحقيق الفوز اليوم و شدد علي اللاعبين بالتركيز و عدم التشتت في المباراة و بذل قصارى جهودهم للتهديف و حصد نقاط المباراة ، أعلن “حسام حسن” المدير الفني بنادي سموحة عن ضم 20 لاعباً في قائمة الفريق لمواجهة الجونة اليوم و جاءت القائمة كالآتي :-

“الهانى سليمان، حسين تيمور، محمد كوفى،رجب نبيل، أحمد أبو الفتوح، أحمد جمال، خالد محمد، أحمد حمص، ماجت تيوب، محمود حليم، ناصر ماهر، حسام حسن، شريف رضا، محمد نادى، محمد الترهونى، أحمد مكى، إسلام جمال، رونالد وانجا، إسلام الفار، سلامة أحمد”.

ثم تأتي المباراة قبل الأخيرة بالجولة العاشرة بين فريقي “طلائع الجيش – المصري البورسعيدي” في نفس التوقيت علي إستاد بترو سبورت.

يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط فاز في مباراة و تعادل في 4 مباريات و خسر في 3 مباريات ، بينما يحتل نظيره فريق المصري البورسعيدي المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة جمعها من خلال الفوز في مباراتين و التعادل في مباراتين و خسر في 4 مباريات.

أختتم أمس الثلاثاء فريق طلائع الجيش استعداداته لمباراة اليوم و قد أعلن طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش قائمة ناديه التى غادرت إلى السويس لمواجهة الفريق البورسعيدي ، وضمت القائمة كلاً من:- ” محمد بسام وكريم طارق وأحمد داوودا وعمرو السيسى وعلى الفيل وعاصم صلاح ومحمد شعبان وأحمد كابوريا وأحمد علاء وعمرو جمال وفرانك ستيفن وتالا نداى ومحمد سمير ومحمد شحاته ومحمد ناصف وخالد سطوحى ومهند لاشين واسلام سرى وناصر منسى وأحمد سمير”.

و نختتم مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة و النصف و التي تجمع بين “بيراميدز – وادي دجلة” و التي تقام علي إستاد الدفاع الجوي.

يأتي فريق بيراميدز في المركز السابع بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة حصل عليها من الفوز في 3 مباريات و التعادل 4 مباريات و خسر في مباراتين.

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته مساء أمس الثلاثاء استعداداته لمواجهة وادى دجلة ، حيث ينوي لاعبي بيراميدز في استعادة إنتصارات الفريق الي حققها مرة أخرى، و التألق في المباراة.

و علي جانبه أعلن “عبد العزيز عبد الشافي” المدير الفنى المؤقت لنادي بيراميدز، قائمة فريقه استعداداً لمباراة اليوم ، و قد جاءت القائمة كالآتي :-

حراسة المرمى :- مهدي سليمان – أحمد دعدور.

خط الدفاع:- رجب بكار- علي جبر – ولفريد كانون – أحمد أيمن منصور- محمد حمدي – طارق طه.

خط الوسط:- عبد الله السعيد – إيريك تراوري – إسلام عيسى – عمر جابر – محمود حمادة – إبراهيم حسن – نبيل دونجا – عمر العيوني – أحمد توفيق.

خط الهجوم:- جون أنطوي – أحمد علي – دودو الجباس.

و في الجانب الآخر أختتم أيضًا فريق وادي دجلة تدريبات الفريق الجماعية مساء أمس استعداداً لمواجهة بيراميدز اليوم

و قد أعلن اليونانى “تاكيس جونيس” المدير الفنى بنادى وادى دجلة قائمة فريقه لمواجهة بيراميدز و التي ضمت كلاً من :-

“محمد عبد المنصف- خالد وليد- خالد رضا- محمود مرعى- عبد الرحمن بودى- أحمد سعيد – مروان حمدى- محمد هلال- اسحاقو يعقوب – محمد عبد العاطى – بسام وليد- حسام عرفات- أحمد حسن- بوزاس فاسيلوس- عبد الكبير الوادى – إبراهيم عايش – رفيق كابو- أحمد رمضان بيكهام-عمرو ميرا- محمد رضا”.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباريات

مباراة” إنبي – حرس الحدود” :- الحكم محمد عباس قابيل وعماد العقاد وأحمد عبد الغني ومعهم هاني أمين حكما رابعا.

مباراة” سموحة – الجونة”:- الحكم هشام الفلال وعدي عيد وسيد حسن وعماد عطا حكمًا رابعًا.

مباراة “طلائع الجيش – المصري” :- الحكم محمود عاشور وأحمد صلاح ومحمد عطا ومجدي خاطر حكمًا رابعًا.

مباراة “بيراميدز – وادي دجلة” :- الحكم محمد سلامة وأحمد بكر وأسامة عبد اللطيف وحسين الكريمي حكماً رابعاً.

تذاع المبارايات علي قناتي” ON SPORTS – TIME SPORTS” مع وجود است

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

3 ساعات ago