مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في الدوري المصري

تُستأنف اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري، منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والذي سيشهد إقامة 3 مواجهات.

 

ويستعرض كورة أون مواعيد مباريات اليوم من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتى ستنطلق على النحو التالي :-

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء على استاد السلام.
ويحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بينما يقع وادي دجلة في المركز السابع عشر والقبل الأخير برصيد 17 نقطة.

ثم يستضيف استاد الإسكندرية لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة في تمام الساعة التاسعة مساء.
يحتل زعيم الثغر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما يأتي الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

ثم تُختتم منافسات اليوم بإقامة مباراة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء، في استضافة استاد أسوان.
ويحتل غزل المحلة المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم :-
تبث مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري الممتاز على مجموعة قنوات الناقل الحصري للبطولة.. On Time Sports HD

أقرا أيضًا

ترتيب جدول الدوري المصري بعد نتائج مباريات امس الإثنين 24/5/2021

إغلاق