موسيماني يعلق على مباراة الأهلي أمام إنبي

عبر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق القوز على إنبي مساء أمس السبت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاء ذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد بتروسبورت في بطولة الدوري الممتاز.

 

تصريحات موسيماني

وقال بيتسو موسيماني أنهم قدموا مباراة جيدة للغاية أمام إنبي ونجحوا في إنهاء المباراة لصالحهم في أجواء الشوط الأول، مشيراً أن ذلك جاء لأول مرة منذ فترة طويلة للغاية وقال إنهم أجروا عدة تغييرات من أجل الحفاظ على اللاعبين بالنادي الأهلي .

وأضاف موسمياني قائلاً إنه كانت هناك أربعة تغييرات في المباراة أمام إنبي من أجل الحفاظ على اللاعبين بالقلعة الحمراء والتغيير الأخير الذي قام به بالدفع باللاعب وليد سليمان بدلاً من محمد مجدي أفشة كان تغييرًا خططيًّا.
وتابع قائلاً أنهم حاولو الحفاظ على اللاعبين بالنادي الأهلي خاصة أنه يوجد هناك ثمان مباريات يخوضها المارد الأحمر في فترة قصيرة .

وأكمل موسيماني قائلاً أنهم كان لديهم شهية مفتوحة من أجل تحقيق المكسب، ومباراة إنبي بالنسبة لهم كانت ردًّا على مواجهة سموحة الماضية والتي تلقى فيها الأهلي الهزيمة والتي اضاعوا فيها العديد من الفرص المؤكدة.

واختتم قائلاً انه فخور للغاية بفريقه مشيرا أن هذه هي كرة القدم، والتي تكون احيانًا تحتاج إلى هزيمة من أجل تصحيح العديد من الأخطاء، وهو ما نجحوا فيه بالفعل وأحرزووا هدفين بسرعة في بداية المباراة .

إقرأ أيضًا:

الأهلي يرد على الزمالك ويفوز بكأس اليد

سارة ناجي

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

16 دقيقة ago