موسيماني ينتصر على التوأم في 3 مناسبات

موسيماني ينتصر على التوأم في 3 مناسبات

نجح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي في قيادة فريقه لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز وذلك عقب الفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة.

 

الأهلي بقيادة موسيماني استطاع أن يقدم مباراة قوية عكس الاتحاد السكندري الذي لم ينجح في الظهور بشكل فني مميز الأمر الذي كلفهُ هزيمة ثقيلة.

ولم يعد هذا الانتصار الأول بالنسبة لموسيماني ضد حسام حسن، فالبداية كانت مع فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على الاتحاد بنصف نهائي كأس مصر خلال الموسم المنقضي لذلك ودع زعيم الثغر البطولة تحت قيادة حسام حسن.

الانتصار الثاني لموسيماني على التوأم كان في لقاء الدوري والانتصار الثالث كان معنوي وذلك بعدما أشار التوأم في تصريحات سابقة إلى أن موسيماني ليس مدربا مميزا كما تم تصويره بعد قيادة الأهلي لحصد دوري أبطال إفريقيا لذلك انتصار موسيماني على التوأم الثالث كان يتمثل في قدراته وإمكانياته من خلال الفوز على فريق حسام حسن مرتين الأولى في الكأس والثانية بالدوري المصري الممتاز.

وكان إبراهيم حسن قد صرح بأن موسيماني لم يكن له الدور الأكبر في حصد الأهلي للقب دوري أبطال إفريقيا معبرا عن اعتراضه على تعاقد النادي الأهلي معه.

إقرأ أيضاً

اليوم الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة وادي دجلة

إغلاق