موعد رفع الحصانة عن مرتضى منصور

موعد رفع الحصانة عن مرتضى منصور

كشف المحامي كمال شعيب عن موقف الثنائي هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، من المثول إلى تحقيقات النيابة بعد أن تم تحويل مجلس إدارة النادي السابق برئاسة مرتضى منصور، للتحقيق.

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي قامت بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وإحالته للنيابة من أجل التحقيق في المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفتيش، وقامت بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي الأبيض وذلك لحين انتهاء النيابة من تحقيقها مع المجلس السابق، أو حلول موعد الانتخابات المقبلة أيهما أقرب.

وقال شعيب في تصريحات خاصة أن القرار يلزم مجلس إدارة الزمالك السابق بالكامل بالمثول للتحقيق أمام النيابة، باستثناء الثنائي هاني العتال وعبدالله جورج، مشيراً إلى أن الثنائي لن يتم التحقيق معه لأن مرتضي منصور منعه من ممارسة عمله منذ نجاحهم في الانتخابات الأخيرة للقلعة البيضاء.

وشدد شعيب قائلاً إن التجاوزات والمخالفات المالية التي تم رصدها، تتجاوز مبلغ المليار جنيه وفقاً للتقديرات من جانب اللجنة التي تم تكليفها بمراجعة الأمور المالية والإدارية بنادي الزمالك، والجهاز المركزي للمحاسبات.

 

وأكد شعيب بأنه يتوقع أن تطلب النيابة العامة خلال الفترة الحالية رفع الحصانة عن مرتضى منصور، التي ستسقط في 9 من شهر يناير المقبل أي بعد 21 يوماً من الآن، وذلك من أجل خضوعه للتحقيق بناءً على التقارير التي خرجت من اللجنة والجهاز المركزي للمحاسبات.

إقرأ أيضًا:

الزمالك يقرر إعادة رزاق سيسيه في يناير

إغلاق