Categories: كورة مصرية

موعد مباراة أسوان والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة ٣٠ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

يدخل أسوان اللقاء باحثاً عن الفوز، من أجل تعويض الخسارة التي وقع فيها ممثل الصعيد خلال المباراة الماضية أمام الجونة، حيث خسر من الأخير بهدف دون رد، وذلك على الرغم من تحقيقه للفوز قبلها على كلاً من طنطا برباعية نظيفة، ثم الزمالك بهدف دون رد.

ويحتل أسوان المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد ٣٤ نقطة جمعهم من ٢٩ مباراة، إذ فاز في ٨ مباريات، وتعادل في ١٠ مباريات، بينما خسر ١٢ مباراة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق المصري البورسعيدي هذه المباراة بحثاً عن الفوز لتعويض النتائج الأخيرة التي حققها، حيث فشل الفريق البورسعيدي في تحقيق أي فوز خلال آخر ثلاثة لقاءات أمام كلاً من حرس الحدود وطلائع الجيش وسموحة.

ويحتل المصري مركز متأخر بجدول ترتيب المسابقة المحلية، حيث يتواجد بالمركز ١٤ برصيد ٣٠ نقطة، جمعهم من ٢٧ مباراة، إذ حقق الفوز في ٧ مباريات، وتعادل في ٩ مباريات، بينما خسر ١٢ مباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة أسوان والمصري على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك غداً الأثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

الأهلي يبدأ استعدادته اليوم لمواجهة الترسانة

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة الأهلي والجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين

واجه نادي الأهلي نظيره نادي الجندل مساء اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

16 دقيقة ago