موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أبو قير للأسمدة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أبو قير للأسمدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة مرة أخرى واستئناف مبارياته الرسمية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الجارية، الخاصة بلعب المنتخبات بعض اللقاءات الرسمية والودية.

 

وكانت آخر مواجهة رسمية خاضها الأهلي أمام طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي حقق خلالها الفريق الأحمر الفوز بثلاثة أهداف دون رد، وأقيمت بعد أحداث اللقاء مراسم تتويج الأهلي بدرع بطولة الدوري العام، الذي كان حسمه لصالحه قبل انتهاء المسابقة المحلية بستة أسابيع كاملة.

وتجمع الأهلي مواجهة هامة ومرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وقرر اتحاد الكرة المصري، خوض القطبين لمباراتهما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، قبل اللقاء الذي سيجمعهما في البطولة القارية، حيث سيلعب الأهلي أمام أبو قير للأسمدة، بينما سيلتقي الزمالك مع أف سي مصر.

واستقر مسؤولو اتحاد الكرة على إقامة اللقاءين في نفس اليوم لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين القطبين، قبل مواجهتهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة، يوم السبت الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

المباراة: الأهلي وأبو قير للأسمدة

المناسبة: الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر

الموعد: السبت 21 نوفمبر 2020

التوقيت: الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة: قناة On time sport – أون تايم سبورت

تردد قناة أون تايم سبورت على قمر النايل سات
التردد: 10853

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

معدل الترميز: 27500

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022

إغلاق