موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة في الدوري المصري

نقدم من خلال موقع كورة اون موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة للقاء فى بطولة الدورى المصري الممتاز سوف تقام المباراة مساء الأحد الموافق 9 من أغسطس، على ارض ملعب الجيش ببرج العرب في لقاء مؤجل من الجولة الـ14 من منافسات الدوري المصري.

 

يستقبل ستاد القاهرة مواجهة قوية تجمع بين فريقي الأهلي ضد إنبي في الاسبوع الرابع عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري المصري الممتاز عقب قرار اتحاد كرة القدم باستكمال مواجهات الدورى الممتاز من جديد عقب توقف البطولة من شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

تنطلق مباراة الأهلي اليوم مع انبي في الدورى الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر بما يوافق التاسعة مساء بتوقيت السعودية وسوف ينقل اللقاء عبر شاشة قناة اون تايم سبورت في مواجهة تترقبها جماهير الفريقين.

استعد المارد الاحمر لعودة المسابقة من جديد بخوض مباراتين وديتين، الأولى ضد فريق سموحة وحقق الفوز عليه برباعية نظيفة، والمباراة الثانية ضد فريق الجونة وفاز عليه بخمس اهداف لهدفين.

ترتيب الأهلي وإنبي في البطولة

يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو في قمة جدول ترتيب البطولة برصيد 49 نقطة حتى هذه الجولة، جمعهم من عدد 16 فوز متوالي، وتعادل وحيد، ولم تناله الهزيمة في البطولة حتى الان.

في المقابل، يدخل فريق إنبي المباراة وهو متواجد في الترتيب السابع بعدد 25 نقطة حتى الان، وويسعى الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية ممكنة امام الاهلى لتحسين الترتيب.

تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة

من المنتظر ان يعتمد المدير الفنى للمارد الاحمر فايلر على التشكيل المعتاد الذي يخوض به مباريات الاهلى في كافة البطولات.

محمد الشناوي
علي معلول – محمود متولي – رامي ربيعة – أحمد فتحي
أليو ديانج – عمرو السولية
جيرالدو – محمد مجدي قفشة – جونيور أجاي
هجوم أليو بادجي

توقيت مباراة الأهلي ضد إنبي

بطولة الدورى المصرى – الجولة 14
ستاد القاهرة الدولي
توقيت الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت مكة
قناة اون تايم سبورت للرياضة
قناة النيل الرياضية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة العربي والجبيل في دوري يلو السعودي

تترقب جماهير الكرة السعودية مواجهة مثيرة في الجولة الخامسة من بطولة دوري يلو السعودي بين… Read More

33 دقيقة ago