موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، في نصف نهائي كأس مصر، بمباراة تشهد أول ظهور للمارد الأحمر بعد تتويجه بلقب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتفوقه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يسعى لإخراج اللاعبين من نشوة الانتصار، بعد التتويج الأفريقي، حتى يتخطى الفريق الأحمر عقبة الاتحاد ويتأهل لنهائي الكأس الذي تقرر إقامته في الخامس من ديسمبر المقبل، على أن يكون طرفه الثاني الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر الاتحاد السكندري يخوض مباراة الكأس بثوب جديد، تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، وبعد تدعيم زعيم الثغر بصفقات قوية، يسعى من خلالها العميد لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، والإطاحة بأصحاب الرداء الأحمر من البطولة.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري أنه رغم صعوبة مواجهة الأهلي، إلا أن طموح سيد البلد حصد لقب الكأس وإسعاد جماهير الإسكندرية التي تمني النفس بحصد لقب تلك البطولة وعودة الاتحاد لمنصات التتويج مرة أخرى، وهو الهدف الذي سيقاتل اللاعبون والجهاز الفني للاتحاد من أجله.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ملعب السويس الجديد، ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبوتس”.

إقرأ أيضاً

مدحت العدل يكشف عن الثلاثي المفضل له في الأهلي

إغلاق