Categories: كورة مصرية

موعد مباراة الأهلي والجونة في بطولة الدوري المصري

يستضيف فريق الجونة نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد استئناف المسابقة المحلية من جديد عقب الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تقام في مصر خلال الوقت الحالي وتنتهي غداً الجمعة الموافق 22 نوفمبر الجاري، بلقاء منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والجونة يوم الأثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ستاد الجونة، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري التي يرأسها حسام الزناتي أعلنت عن المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة من الجولة الرابعة والجولة الخامسة والجولة السادسة، على أن يتم تحديد المواعيد المتبقية من المسابقة بداية من الجولة السابعة وحتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، يوم 12 نوفمبر الجاري، وذلك حسب ما صرح به رئيس اللجنة، حيث أكد أنه اكتفى بإعلان مواعيد المرحلة الأولى من إعادة تنظيم مواعيد المسابقة، على أن يتم خلال المرحلة الثانية إعلان المواعيد التي تليها، وذلك على ضوء تحديد ملاعب دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الأهلي والجونة تحدد لها من قبل يوم 23 أكتوبر الماضي، قبل أن يتم تأجيل مباريات الدوري بالكامل لحين الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية.

رقية أحمد

Recent Posts

غضب بينيا.. هل يخسر مكانه في برشلونة؟

يعيش الحارس إنياكي بينيا حالة من الاستياء بعد تحرك نادي برشلونة لتعويض غياب الحارس الأساسي… Read More

25 دقيقة ago