موعد مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مضيفه، طنطا، مساء غداً، السبت الموافق 26 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

 

توقيت وملعب المباراة

ومن المقرر أن يحتضن ستاد الأهلي ” السلام سابقاً ” مواجهة الفريقين والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت جرينتش، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقين

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة متفوقاً بثمانية عشر نقطة علي أقرب ملاحقيه ” الزمالك “، فيما يتواجد طنطا في المركز الثامن عشر ” الأخير ” برصيد 18 نقطة.

طموحات الفريقين

يرغب المارد الأحمر في مواصلة انتصاراته والحفاظ على نظافة شباكه ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية المسجلة باسمه من قبل، فيما يطمح طنطا لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في صراع البقاء بالمسابقة الموسم المقبل.

لقاء الدور الأول

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في يناير الماضي قد شهد تفوق الشياطين الحمر بخماسية نظيفة سجلها كلا من ” كهربا هدفين – مروان محسن – أحمد الشيخ – حسين الشحات “.

والجدير بالذكر أن الأهلي نجح في حسم بطولة الدوري للموسم الجاري قبل نهايته بسبع جولات، وذلك للمرة الخامسة علي التوالي والثانية والأربعين في تاريخه.

إقرأ أيضاً

شوبير يلمح لرحيل فايلر عن الأهلي

نسمة عبد النظير

Recent Posts

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لمواجهة هامة ضد نظيره واتفورد، مساء اليوم،… Read More

48 دقيقة ago