موعد مباراة الزمالك القادمة في النسخة القديمة من كأس مصر 2020/2021

موعد مباراة الزمالك القادمة في النسخة القديمة من كأس مصر 2020/2021

موعد مباراة الزمالك القادمة في النسخة القديمة من كأس مصر 2020/2021 .. يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة مصيرية في نهائي بطولة كأس مصر النسخة القديمة؛ موسم 2020/2021. والتي سوف يلتقي فيها بالنادي الأهلي؛ بعد أن حَحز مقعداً له في النهائي؛ عقب تحقيقه الانتصار على غريمه بتروجيت في الدور النصف نهائي؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

موعد مباراة الزمالك القادمة في النسخة القديمة من كأس مصر 2020/2021

ينتظر عشاق ومُتابعي الكرة المصرية في كل مكان؛ استكمال باقي مباريات النسخة القديمة من بطولة كأس مصر؛ موسم 2020/2021. والتي تم إيقافها العام الماضي؛ بسبب رغبة اتحاد الكرة المصري في إنهاء مباريات الدوري، التي تَزاحمت؛ بسبب وجود فترات توقف دولي.

وتم لَعب لقاءات الدور النصف نهائي خلال الفترة القليلة الماضية؛ كان آخرها، اللقاء الذي جَمع بين الأهلي وبتروجيت مساء يوم 2 من شهر يوليو الجاري. ونَجح الأهلي في التأهل إلى المباراة النهائية؛ لملاقاة غريمه الزمالك، الذي تَأهل هو الآخر؛ بعد فوزه على فريق أسوان. وقَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري خوض هذه المواجهة مساء يوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة

توقيت مباراة الزمالك القادمة في النسخة القديمة من كأس مصر

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم التوقيت الرسمي الخاص بمباراة الزمالك القادمة في النسخة القديمة من كأس مصر؛ موسم 2020/2021. والتي من المُقرر أن يتقابل فيها مع غريمه القوي؛ النادي الأهلي؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

تَأهل الفريقين إلى المباراة النهائية

قَطع الفريقان مشواراً طويلاً في مسابقة كأس مصر النسخة القادمة؛ وصولاً للمباراة النهائية. وعلى الرغم من أنه اَنتشرت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية عن إلغائها، والاكتفاء بالنسخة الجديدة. إلا أن اتحاد الكرة المصري قَرر استئناف باقي مباريات النسخة الماضية؛ بلقاء الأهلي وبيراميدز في الدور الربع نهائي. والذي تَمكن فيه المارد الأحمر من تحقيق فوزاً مستحقاً؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف.

وحَسم موقفه في الصعود إلى الدور النصف نهائي؛ ليلاقي فريق بتروجيت، الذي فَاز عليه هو الآخر؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. بينما، اَلتقي الفارس الأبيض في الدور النصف نهائي بفريق أسوان. وتَمكن من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. وظَل ينتظر الفريق الذي سيواجه في النهائي طوال الفترة الماضية، وخاصةً؛ في ظل وجود ثلاثة فرق كانت مرشحة للوصول إلى النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في النسخة القديمة من كأس مصر

يمكنكم مشاهدة كافة اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الزمالك والأهلي؛ في نهائي النسخة القديمة من بطولة كأس مصر؛ موسم 2021/2022؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون. بالإضافة إلى إذاعتها؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق