Categories: كورة مصرية

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستئناف منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز من جديد، عقب انتهائه من خوض مباراة زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتقابل الزمالك في مباراته المقبلة مع أسوان في الجولة الـ 11 من المسابقة المحلية، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، يوم 2 يناير من العام الجديد 2020.

يدخل الزمالك مواجهة أسوان محتلاً المركز السادس بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة جمعهم من 9 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

وعلى الجانب الآخر يدخل أبناء الصعيد مواجهة الزمالك، محتلين المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري وهو المركز قبل الأخير، برصيد 6 نقاط فقط من 9 مباريات، حيث فاز الفريق في مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات.

ويسعى لاعبو الزمالك للعودة إلى نغمة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري، لاسيما بعد التعثرات الأخيرة التي واجهها الفريق الأبيض خلال المباريات الثلاث الماضية بالخسارة أمام طلائع الجيش في الجولة الثامنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل مع سموحة والإنتاج الحربي سلبياً في الجولتين التاسعة والعاشرة.

وكان الزمالك تعادل بهدف لمثله في مباراته الأخيرة أمام بطل زامبيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

الريان يعين مدربًا جديداً للفريق خلفًا للسويدي بويا أسباغي

أعلن نادي الريان القطري تعيين المدرب يونس علي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفًا… Read More

5 دقائق ago