موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري

عشاق كرة القدم المصرية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع ما بين الزمالك والإسماعيلي ،  وذلك على استاد الإسماعيلية، يوم غد الأحد الموافق 9 من فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويبث اللقاء عبر شاشات أون سبورت وتايم سبورت ونايل سبورت.

خوض فريق الدراويش هذه المباراة قادمًا من هزيمة أمام أسوان بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ويسعي خلال هذا اللقاء إلى استغلال عامل الأرض من أجل تعويض هذه النقاط المهدرة وتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

في المقابل، كان الفارس الأبيض قد حقق فوز على حرس الحدود في لقاء الجولة الماضية، مما يجعله يخوض هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة ويرغب في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة من الإسماعيلي في عقر داره.

أما عن ترتيب الفريقين في جدول ترتيب المسابقة، يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليد والمتصدر للترتيب النادي الأهلي، بينما يحتل الدراويش المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

 

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي..

19:30 بتوقيت مصر.

20:30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي..

تايم سبورت.

أون سبورت.

نايل سبورت.

 

أقرأ المزيد..

ثنائي الإسماعيلي ينتظمان في مران الفريق استعدادا للزمالك

عبدالواحد عن فترة مزاملة الحضري: مش أي حد يلعب في الزمالك

إغلاق