موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الدوري المصري والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة للمواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن عشر في الدوري المصري الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل الزمالك مشواره في الدوري المصري النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق الاتحاد السكندري.

ويسعي الزمالك إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي الاتحاد السكندري وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

وكان الزمالك إستطاع الفوز في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري الذي جمعته مع فريق المصري، وفاز الزمالك بصعوبة بهدف مقابل لا شئ.

ويخوض الاتحاد الإسكندري أول مواجهة له في الدوري بعد قرار إستئنافه مرة أخري أمام الزمالك، بحثا عن تحقيق الإنتصار والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة

مواعيد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

ستقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري علي ملعب برج العرب بالأسكندرية بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة الزمالك والاتحاد السكندري غدا الإثنين الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

مشوار الفريقين في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتا برصيد 34 نقطة من أصل 17 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 3، وسجل 23 هدف وعليه 13 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد الاتحاد السكندري بالمركز الخامس برصيد 27 نقطة من أصل 17 مباراة، حيث تمكن الإنتصار في 7 مباريات والتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 4، وأحرز 17 هدف وإستقبل 13 هدف.

إغلاق