Categories: كورة مصرية

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره الجونة في مباراته المقبلة بالجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الزمالك انتهى أمس الجمعة من رابع مبارياته بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقابل مع زيسكو يونايتد الزامبي ونجح في الفوز عليه بهدفين نظيفين باللقاء الذي استضافه ملعب السلام الدولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 يناير 2020 على ملعب الأخير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

يدخل الزمالك لقاء الجونة متواجداً في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 21 نقطة جمعهم من 11 لقاء خاضهم حتى الآن، وتتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام الأهلي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الجونة بالمركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية، حيث يمتلك الفريق الساحلي 12 نقطة فقط جمعهم من 12 لقاء خاضهم حتى الآن.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي نجح في تحقيقها خلال الفترة الماضية من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري، رغم فارق النقاط مع الأهلي الذي تسبب فيه الفريق الأبيض بسبب بعض نتائجه السلبية في بداية البطولة.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

58 دقيقة ago