موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021، حيث يبحث كل فريق عن ضربة بداية قوية وحصد أول ثلاث نقاط بالموسم.

 

المقاولون صاحب الملعب يخوض مباراة الزمالك بمعنويات مرتفعة، بعد تغلبه على فريق أرتا سولار الجيبوتي، بمجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية، وتحقيقه لفوز كبير بمباراة الإياب بتسعة أهداف مقابل هدف، ويسعى لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض.

على الجانب الآخر الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو يبحث عن تعويض جماهيره بعد خسارة بطولتي الدوري والكأس والسقوط أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لاسيما وأن لقب الدوري غائب عن خزينة القلعة البيضاء منذ عام 2015.

صدام المقاولون والزمالك سيقام على ملعب الكلية الحربية، بعد رفض الأمن إقامة اللقاء على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، وبعد التفكير في نقل اللقاء لملعب السويس الجديد، تم الاستقرار على خوض المباراة بملعب الكلية الحربية.

مباراة المقاولون والزمالك ستقام في السابعة والنصف مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الكلية الحربية، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري

إغلاق