موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة التاسعة؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويدخل الفريقان هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق حلم معين. فـ المختلط يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته؛ من أجل الصراع على قمة الجدول؛ قبل انتهاء لقاءات الدور الأول.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي؛ المقاولون العرب. وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع التاسع؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الفريقان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. ومن المُقرر أن تنطلق هذا اللقاء مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 25 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة

في ثاني مباريات اليوم الأخير من الجولة التاسعة من الدوري المصري؛ يلتقي المختلط بغريمه ذئاب الجبل؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة، وهو مُتواجد في وصافة الجدول؛ خلفًا للنادي الأهلي؛ برصيد 20 نقطة. وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في ست لقاءات، وتَعادل في لقاءين فقط، ولم يتعرض للخسارة نهائيًا؛ حتى الآن.

بينما، يَتواجد فريق المقاولون حاليًا في المرتبة الثامنة؛ برصيد 11 نقطة؛ متساويًا في ذلك مع سيراميكا كليوباترا. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 14؛ ليتواجد في المركز السابع.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن الفارس الأبيض من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة؛ التي جَمعت بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز. واَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون لصالحه؛ في النسخة التي فَاز بها للمرة الثانية على التوالي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

سوف يتم نقل كافة أحداث المباراة القوية، التي سوف تجمع بين المختلط وذئاب الجبل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

إغلاق