Categories: كورة مصرية

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره بيراميدز على ستاد القاهرة الدولي في ختام مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 10 نقاط في حين يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

يخوض الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفريق الفوز في المباراة السابقة أمام أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال
إفريقيا.

وتعد المباراة بمثابة اختبار صعب للفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، الذي يسعى لتحقيق الفوز الثالث له مع الفريق الأبيض بعد أن قاد الأخير للفوز على الشرقية في الكأس وأول أغسطس في دوري أبطال إفريقيا.

وتشهد المباراة مواجهة خاصة بنكهة فرنسية في ظل تولي كارتيرون تدريب الزمالك وتواجد مواطنه الفرنسي سيباستيان ديسابر على رأس القيادة الفنية لفريق بيراميدز، وستكون هناك مواجهة خاصة بين الثنائي خارج الخطوط.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة خاصة وأن الفريق له مباراة مؤجلة أمام الأهلي من الجولة الرابعة للدوري.

ويفتقد الزمالك لخدمات كلاً من محمود عبدالرازق “شيكابالا” وعبدالله جمعة للإصابة.

وحذر الجهاز الفني لاعبي الزمالك من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، ولديهم إصرار على تحقيق الفوز، وطالب كارتيرون من لاعبيه ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز.

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة ديسابر لتحقيق الفوز في اللقاء للاستمرار في المنافسة على الصدارة، حيث يخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بسداسية على نواذيبو بطل موريتانيا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال أحمد الشناوي ورجب بكار وعلي جبر وعبدالله بكري وأحمد أيمن منصور وعماد نبيل “دونجا” وعمر جابر ومحمد فاروق وعبدالله السعيد وإيريك تراوري وجون أنطوي.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

تصريحات نارية من وليد الفراج حول حضور الجماهير في دوري روشن

أدلى الإعلامي وليد الفراج بتصريحات مثيرة عبر برنامجه، بعد المباراة الأخيرة بين الهلال والاتحاد في… Read More

دقيقة واحدة ago