Categories: كورة مصرية

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صفحة المشاركة الإفريقية وأصبح تركيزه منصب الآن على الدوري المحلي، الذي يستعد لاستئناف مبارياته من جديد بمواجهة حرس الحدود في الجولة السادسة عشر من عمر الدوري العام.

 

الزمالك نجح في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب انتهاء منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ثم توجه إلى أنجولا لمواجهة فريق أول أغسطس في الجولة الأخيرة، ورغم أن المباراة كانت تحصيل حاصل إلا أن الفرق الأبيض لم يمنح مضيفه فرصة الفوز، وتعادل معه سلبياً في ظل خوض المباراة بلاعيبه البدلاء، بعد أن قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفي للزمالك إراحة بعض الأساسيين، من أجل تجهيزهم بشكل جيد للمواجهات المقبلة في ظل صعوبتها.
الزمالك فشل في تحقيق الفوز خلال مواجهته المحلية الأخيرة أمام وادي دجلة في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهو ما أدى إلى تراجع الفارس الأبيض إلى المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على حرس الحدود، من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري العام، وتعويض ما فقده خلال الجولات السابقة.
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وحرس الحدود يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 فبراير 2020، وذلك على ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة والنصف مساءً.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago