موعد مباراة بيراميدز والزمالك بالجولة الثانية للدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والزمالك بالجولة الثانية للدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره بيراميدز خلال المباراة التي تجمعهما في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويبحث فيها كل فريق عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

بيراميدز صاحب الملعب سقط في فخ الهزيمة خلال مباراة الجولة الأولى التي تمكن فيها الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن، من تحقيق فوز قاتل بهدفين مقابل هدف، وهو ما يجعل بيراميدز يدخل مباراة الزمالك رافعا شعار الفوز فقط حتى لا يفقد نقاط جديدة ببداية الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

ويفقد بيراميدز خلال مباراة الزمالك جهود صانع ألعابه رمضان صبحي، بعد تعرضه للطرد في لقاء الاتحاد السكندري، ويبحث الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني الجديد لبيراميدز عن إيجاد البديل، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض حتى يقدم أوراق اعتماده لإدارة النادي بعد السقوط أمام سيد البلد.

الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو بدأ الموسم بفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى ويسعى الفريق الأبيض لمواصلة مشوار الانتصارات في إطار هدفه باستعادة لقب الدوري الغائب عن خزينة قلعة بطولات ميت عقبة منذ خمسة مواسم.

مباراة بيراميدز والزمالك تقام في السابعة والنصف مساء غد الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يقترب من إتمام اتفاق جديد لزيادة موارد النادي المالية

إغلاق