Categories: كورة مصرية

موعد مباراة بيراميدز وحرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة ضيفه، حرس الحدود، مساء غداً، الإثنين، الموافق 21 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

 

توقيت وملعب المباراة

ومن المقرر أن يحتضن ملعب الدفاع الجوي مواجهة الفريقين والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

ترتيب الفريقين

يدخل بيراميدز اللقاء وهو يمتلك 48 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، فيما يتواجد حرس الحدود في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

أهداف الفريقين

يرغب بيراميدز في الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل مواصلة مطاردة الزمالك علي وصافة جدول الترتيب، خاصة وأن الأخير يتفوق عليه بفارق 7 نقاط وذلك قبل 7 جولات علي نهاية المسابقة، مع الأخذ في الاعتبار أن الأبيض سيخصم من رصيده ثلاث نقاط بنهاية الموسم نتيجة انسحابه من مواجهة الأهلي في لقاء الدور الأول.

وعلي الجانب الآخر، يطمح الحدود في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في ضمان البقاء وسط كبار الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل خاصة وأنه يبتعد عن مراكز الهبوط بنقطتين.

والجدير بالذكر أن الأهلي نجح في اقتناص لقب الدوري للموسم الجاري قبل نهايته بسبع جولات، وذلك عقب سقوط غريمه التقليدي “الزمالك” أمام أسوان في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح الجولة 28 بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً

رضا عبدالعال: مباراة طنطا ونادي مصر الأكثر مشاهدة في الدوري

نسمة عبد النظير

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

3 ساعات ago