Categories: كورة مصرية

موعد مباراة سموحة وغزل المحلة في الجولة الأولى للدوري المصري

يستعد فريق سموحة السكندري، الذي يقوده جهاز فني بقيادة أحمد سامي، لانطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الجديدة 2021/2020، بمواجهة غزل المحلة الصاعد حديثاً إلى الدوري العام بعد فترة غياب طويلة.

 

وتعاقب على تدريب سموحة في الموسم الماضي أكثر من جهاز فني، إذ بدأ الفريق السكندري موسمه مع التوأم حسام وإبراهيم حسن قبل أن يتقدمان باستقالتهما، ثم تعاقد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر مع حمادة صدقي، ورحل الأخير أيضاً وتولى قيادة الفريق بعد ذلك أحمد سامي، الذي حقق نتائج طيبة دفعت الإدارة لاستمراره مع سموحة في الموسم الجديد.

وأنهى سموحة دوري الموسم الماضي محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة المحلية، وذلك برصيد 51 نقطة جمعهم من 34 مباراة خاضها، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 18 مباراة وخسر 5 مباريات.

وودع سموحة بطولة كأس مصر على يد الزمالك من دور الثمانية، حيث تغلب الفارس الأبيض على الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الإسماعيلية.

ويستضيف سموحة نظيره غزل المحلة على ستاد الإسكندرية، وذلك يوم الأثنين الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إقرأ أيضاً

سموحة يحدد طلباته للموافقة على انضمام غزال للزمالك

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

4 ساعات ago