نائب رئيس الزمالك الجديد: ملف الصفقات وتجديد عقود اللاعبين على رأس أولوياتنا

نائب رئيس الزمالك الجديد: ملف الصفقات وتجديد عقود اللاعبين على رأس أولوياتنا

وجه المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، رسالة طمأنينة إلى جماهير النادي الأبيض، وذلك بعد تكليف اللجنة بمهمة إدارة شئون القلعة البيضاء بشكل رسمي.

 

وقال هشام إبراهيم في تصريحات لقناة نادي الزمالك الفضائية، أن اللجنة تعمل لخدمة نادي الزمالك وأعضاء النادي الأبيض خلال فترة تواجدها، مشيراً إلى أن مهمتهم هي مصلحة الزمالك فقط.

وشدد إبراهيم على أن فريق الكرة سيكون بعيد عن أي أمور إدارية تخص النادي الأبيض، مشيراً إلى أن كل طلبات الزمالك ستكون مجابة، ولذلك على جماهير القلعة البيضاء أن تطمئن.

وأكد نائب رئيس الزمالك الجديد، أن اللجنة ستتسلم مهمتها بشكل رسمي اليوم الأحد، والأمور المالية للنادي الأبيض ستكون أول ما سيتم دراسته وكذلك كيفية توفير سيولة وموارد مالية جديدة.
وأردف إبراهيم قائلاً: “حرصين على مصلحة نادي الزمالك، وألا يكون هناك أي فريق في أي لعبة بالنادي له مستحقات متأخرة”.
وعن التعاقدات الجديدة، قال إبراهيم كل هذه الأمور الخاصة بالصفقات وتجديد عقود لاعبي فريق الكرة، سيتم دراستها بداية من الأحد وخلال أيام قليلة سيتم حسم كل الملفات قدر المستطاع.
وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أعلنت عن تعيين مجلس مؤقت لإدارة شئون نادي الزمالك، خلفاً لمجلس إدارة النادي الأبيض الذي كان يرأسه مرتضى منصور، وذلك بعد استبعاده وتحويله للنيابة العامة بسبب المخالفات المالية.
وتضم اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك كلاً من: المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، والمستشار هشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

إقرأ أيضاً

نهضة بركان يطالب الكاف بمواجهة الأهلي في قطر أو دولة محايدة ويرفض القاهرة

إغلاق