نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بتقدم الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وإمام عاشور و محمد عبد الغني و محمود الونش و عبد الله جمعة وطارق حامد و إسلام جابر و يوسف أوباما و مصطفى فتحي و كاسونجو و أسامة فيصل، جاءت بداية المباراة هجومية من الأبيض وسنحت أول فرصة للأبيض من رأسية أسامة فيصل في الدقيقة الثانية تصدى لها الهاني سليمان ، قبل أن يتصدى الحارس لفرصة جديدة للزمالك من أسامة فيصل أيضا.

وتشهد الدقيقة العاشرة أول فرصة للفريق السكندري من تسديدة حسام حسن يتصدى لها محمد أبو جبل، وفي الدقيقة الثامنة عشر ينجح الكونغولي كاسونجو في تسجيل هدف التقدم للزمالك مستغلا عرضية عبد الله جمعة ليقابلها بتسديدة على يمين حارس المرمى معلنا تقدم الأبيض.

وحاول لاعبو سموحة تعديل النتيجة حتى نجح حسام حسن في تسجيل هدف التعادل للفريق السكندري في الدقيقة 36 مستغلا حالة ارتباك في دفاع الزمالك ليسدد الكرة على يمين أبو جبل، وينشط لاعبو الزمالك لتسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية حتى سجل الزمالك هدفه الثاني عن طريق حسام حسن مدافع سموحة بالخطأ في مرماه، ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر الدوري المصري

سارة عبد الباقي

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

36 دقيقة ago