Categories: كورة مصرية

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام المقاولون العرب المقامة باستاد الكلية الحربية في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد وشيكابالا ومصطفى محمد، جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وهاجم الفريق الأبيض من البداية للتسجيل في حين اعتمد المقاولون على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وأهدر مصطفى محمد فرصة في الدقيقة العاشرة لتسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء إلا أن محمود أبو السعود أنقذ الموقف، وكثف الزمالك محاولاته من الجبهة اليمنى، ويتصدى حارس المقاولون لتسديدة شيكابالا في الدقيقة التاسعة عشر، وفي الدقيقة 27 يحرز خالد الحسيني مدافع المقاولون الهدف الأول للزمالك بالخطأ في مرماه بعدما تصدى حارس الذئاب لرأسية محمود علاء لتصطدم بالمدافع وتسكن المرمى.

ويكثف المقاولون العرب محاولاته الهجومية من أجل تعديل النتيجة في حين يسعى الزمالك للتعزيز، وفي الدقيقة 40 كاد مصطفى محمد أن يحرز الهدف الثاني للأبيض من رأسية علت العارضة، وحاول المقاولون التعديل في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago