Categories: كورة مصرية

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

إنتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، والتي أقيمت ضمن فعاليات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2020-2021، والمقامة حاليا في استضافة استاد السويس الجديد.

 

أحداث المباراة

وأنتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم الفارس الأبيض على الدروايش بهدف نظيف دون رد.

شهدت المباراة ضغط قوي من جانب لاعبي الزمالك، محاولين تسجيل هدف التقدم الأول.

وفي الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول للمباراة شهدت هدف محقق ضائع للزمالك بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء نجح أحمد سيد زيزو في ترويضها بشكل جيد وأطلق تسديدة يسارية قوية إصطدمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى ركلة مرمى.

ثم شهد الشوط محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 13 شهدت هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة سريعة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سيف الدين الجزيري بتمريرة بينية لأشرف بنشرقي المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة مباشرة كادت تسكن شباك الإسماعيلي لولا محمد هاشم، الذي نجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى.

ثم عاد الشوط وشهد ضغط متقدم من لاعبي الزمالك على مدافعي الإسماعيلي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

وفي الدقيقة 24 شهدت توقف المباراة لإصابة حازم إمام لاعب الزمالك، ويلجأ الزمالك إلى التبديل الأضطراري بخروج حازم إمام ونزول حمزة المثلوثي.

وفي الدقيقة 27 شهدت ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى الزمالك، نفذها أحمد مدبولي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام المهاجم شكري نجيب في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس محمد عواد وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 41 شهدت هدف التقدم الأول لصالح الفارس الأبيض سجله أشرف بن شرقي، بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق شيكابالا بإتجاه أشرف بن شرقي المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء منفردا تماما بالمرمى والذي سدد الكرة بشكل رائع من أعلى جسد الحارس محمد فوزي إلى داخل الشباك.

وفي الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول للمباراة بالدقيقة 45+2 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء ضد أشرف بن شرقي لاعب الزمالك مباشرة بعد حصولة على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

وفي الدقيقة 45+3 شهدت توقف المباراة لوجود إحتجاجات شديدة من الجهاز الفني والإداري لنادي الزمالك على قرارات حكم المباراة بعد طرد أشرف بن شرقي.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في كأس مصر

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

5 ساعات ago