Categories: كورة مصرية

نتيجة مباراة أسوان وطلائع الجيش في الأسبوع الثاني من الدوري المصري

أطلق الحكم محمود عاشور، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، والتى أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، في استضافة استاد السكة الحديد.

 

وأنتهت المباراة بفوز نادي أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف، وينجح أبناء الجنوب في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وحصد نقاط المباراة لصالحه.

وأنتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بسيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مُجريات الشوط، في استحواذ جيد فرضه أسوان.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 59 سجل هيثم الفيل، الهدف الأول لصالح أسوان، من ركلة حرة مباشرة لأسوان في وسط ملعب طلائع الجيش، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها إسلام سري برأسية هيأت الكرة لزميله هيثم الفيل ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 61 ينجح أحمد سمير في إدراك هدف التعادل لصالح طلائع الجيش عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن عمرو جمال من ترويض الكرة بشكل جيد على حدود المنطقة ثم هيأها لزميله أحمد سمير الذي استقبلها بتسديدة يسارية مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

ثم سجل محمود شبانة، هدف التقدم الثاني لصالح أبناء الجنوب في الدقيقة 83 تنفيذ مميز للكرة الحرة المباشرة من عمرو الحلواني بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم محمود شبانه برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

ويحصد أسوان نقاط المباراة ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز، حتى الآن.

بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش بنقطة واحدة في المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

أبو العلا يتحدث عن مواجهة الزمالك وبيراميدز

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الخامسة لموسم 2024/2025

شهدت الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي أحداثًا مثيرة حيث انطلقت المباريات في 27 سبتمبر… Read More

ساعتين ago