نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

أطلق الحكم جهاد جريشة، صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي أقيم في إطار فعاليات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والذي كان في استضافة استاد السلام.

 

وحقق المارد الأحمر الفوز على الاتحاد السكندري الفوز المستحق برباعية نظيفة دون مقابل، ليحقق المارد الأحمر الفوز الثالث له على التوالي في الموسم الجديد من الدوري.

افتتح التهديف لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، محمود كهربا، بتمريرة مساعدة من طاهر محمد طاهر.

وفي الدقيقة 46 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات، بتمريرة سحرية من علي معلول من وسط الملعب إلى حسين الشحات، وسدد كرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 60 نجح محمد شريف في إحراز هدف التقدم الثالث لصالح المارد الأحمر، بكرة طولية من علي معلول تصل إلى حسين الشحات الذي مررها إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 85 تشهد الهدف الرابع والأخير في اللقاء سجله أكرم توفيق، تمريرة طولية إلى صلاح محسن قطعها مدافع الاتحاد السكندري لتصل إلى البديل مروان محسن، أرسلها عرضية إلى علي معلول مررها إلى أكرم توفيق سددها صاروخية بالقدم اليسرى داخل الشباك.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 9 نقاط ويتصدر جدول الدوري المصري الممتاز.

إقرأ ايضًا:

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

إغلاق