نتيجة مباراة الجونة والمقاصة الدوري المصري

يستعرض “كورة أون” نتيجة مباراة الجونة والمقاصة التي أقيمت اليوم على ملعب الأول بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حقق فريق الجونة الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثالثة للدوري الممتاز، والتي أقيمت على إستاد الجونة.

بدأت المباراة سريعة من الفريقين وحاول كلاهما تسجيل هدف مبكر، وكان فريق المقاصة الأكثر خطورة على مرمى الجونة، في حين اعتمد أصحاب الأرض على انطلاقات أحمد مجدي وإسلام محارب.

وفي الدقيقة 27 يسدد أكرم توفيق كرة قوية تمر بجوار القائم ، قبل أن يتألق حارس المقاصة ويحرم أحمد ياسر ريان من تسجيل التقدم للجونة، ويواصل محمود حمدي حارس المقاصة التألق ويتصدى لفرصة خطيرة من أحمد مجدي، قبل أن يسجل حسني فتحي هدف التقدم للجونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم اصحاب الأرض.

في الشوط الثاني دخل صلاح عاشور في تبديل أول لفريق مصر المقاصة بدل من عبدالله مجدي، والذي كان قد سجل هدفاً قبل خروجه من الملعب ولكنه ألغي بداعي التسلل.

ثم بالدقيقة 61 دخل محمد ناجي جدو في تبديل أول لفريق الجونة بدل من أحمد ياسر ريان، ليتحل الدقيقة 68 بدخول أحمد حمدي بدل من أحمد مجدي في تبديل ثاني.

وفي الدقيقة 70 يدخل صلاح أمين بدل من مصطفى شبيطة في تبديل ثاني للفريق الفيومي، وأخيراً في الدقيقة 71 يجري فريق الجونة التبديل الثالث والأخير بدخول الإيفواري سيرجي أكا بدل من محمد ليله.

وفي تبديل ثالث وأخير لفريق مصر المقاصة قرر أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الفيومي الدفع بمحمد مسعد بدل من ميدو جابر، لينتهي اللقاء عقب ذلك دون جديد يذكر.

مهاب ممدوح

Recent Posts

نافاس ينقذ برشلونة بعد إصابة شتيجن المروعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، قد… Read More

9 دقائق ago