نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

استعاد فريق الزمالك الانتصارات بالفوز على فريق الانتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 55 نقطة ليستمر في الوصافة في حين يتوقف رصيد الانتاج عند 30 نقطة يحتل المركز التاسع.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وإسلام جابر ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد عيد وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي ومصطفى محمد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة الثامنة من تسديدة أحمد سيد زيزو مرت بجوار القائم، وكاد فييرا أن يستغل خطأ جنش ويتقدم للانتاج إلا أنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وبمرور الوقت يبدأ الانتاج الحربي في مبادلة الفريق الأبيض للهجمات لكن دون خطورة على مرمى جنش، ويكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 27 كاد مصطفى محمد أن يحرز الهدف الأول للأبيض من ضربة رأسية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى عامر عامر.

ويتصدى محمود جنش لتسديدة من أحمد شديد قناوي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38، قبل أن يرد أوناجم بتسديدة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى عامر عامر، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية للتسجيل في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الزمالك لتسجيل هدف التقدم، في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 63 يحرز مصطفى محمد الهدف الأول للزمالك من ضربة رأسية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس الانتاج، وفي الدقيقة 64 يحصل إمام عاشور على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم.

ويتألق عمر عامر حارس الفريق العسكري ويتصدى لتسديدة خطيرة من مصطفى محمد، ويكثف لاعبو الانتاج محاولاتهم للتعديل، ويدفع الجهاز الفني للأبيض بحسام أشرف بدلا من مصطفى محمد، وعمر السعيد بدلا من مصطفى محمد ، وكريم بامبو بدلا من أوناجم ، وحاول الانتاج تعديل النتيجة في حين سعى الفريق الأبيض للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 13-9-2020 في الدوري المصري

إغلاق