نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 48 نقطة ينفرد بوصافة الدوري في حين يتجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة يحتل المركز الثالث.

 

بن شرقي
بن شرقي

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و عبد الله جمعة و محمود علاء و محمود الونش و أحمد عيد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و محمد أوناجم و أشرف بن شرقي و مصطفى محمد

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وكاد مصطفى محمد أن يحرز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الثالثة من انفراد بالمرمى إلا أن علي جبر أنقذ الكرة من على خط المرمى، وفي الدقيقة السابعة تسنح أول فرصة لبيراميدز عن طريق إبراهيم عادل إلا أن دفاع الزمالك ينقذ الموقف، وفي الدقيقة العاشرة ينفرد محمد فاروق بمرمى الأبيض إلا أن الونش ينقذ الموقف.

بن شرقي
بن شرقي

وتسنح أخطر فرصة لبيراميدز في الدقيقة السادسة عشر من انفراد لتراوري إلا أن أبو جبل تصدى لتسديدته، وتوالت محاولات أصحاب الأرض للتسجيل في ظل تراجع الزمالك نسبيا، وفي الدقيقة 41 يحرز مصطفى محمد هدف التقدم للأبيض بعد متابعة من عرضية بن شرقي التي ارتدت من الحارس ليضعها مهاجم الزمالك في المرمى.

حاول بيراميدز تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من الشوط ويهدر بن شرقي فرصة محققة للأبيض في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يهدر بن شرقي فرصة للأبيض، وينشط بيراميدز من أجل التعديل، ويطالب أوناجم بركلة جزاء في الدقيقة 50 إلا أن الحكم يستأنف اللعب، وفي الدقيقة 58 يتصدى القائم الأيسر لمرمى الزمالك هدف محقق من تسديدة خادعة من داخل منطقة الجزاء.

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

ويهدر جون أنطوي فرصة محققة لتعديل النتيجة لبيراميدز من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أبوجبل، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد الغني بدلا من الونش لتعرض الأخير للإصابة، ويدفع الفني لبيراميدز بجون أنطوي بدلا من إبراهيم عادل ونبيل دونجا بدلا من إبراهيم حسن ويدفع الجهاز الفني للأبيض بكاسونجو وحسام أشرف بدلا من أحمد زيزو ومصطفى محمد.

الزمالك
الزمالك

وفي الدقيقة 78 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبيراميدز بعد اللجوء لتقنية الفيديو ويهدر محمد فاروق ركلة الجزاء بعدما سددها خارج المرمى، وفي الدقيقة 83 يحرز كاسونجو الهدف الثاني للأبيض من انفراد بالمرمى وراوغ اللاعب حارس المرمى وسدد الكرة في الشباك الخالية.

كثف بيراميدز محاولاته في الدقائق الأخيرة للتقليص وتألق محمد أبو جبل وأنقذ مرماه من فرصة محققة لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم 3-9-2020 في الدوري المصري

إغلاق