Categories: كورة مصرية

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود الدوري المصري

حقق فريق الزمالك فوزا سهلا على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، رفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة ليصعد للمركز الثالث، في حين يتوقف رصيد الحدود عند 18 نقطة يحتل المركز العاشر.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

بدأت المباراة بحذر من لاعبي الفريق العسكري في حين حاول الزمالك ضرب التكتل الدفاعي للحرس، وفي الدقيقة العاشرة يحرز محمود علاء هدف التقدم للأبيض من ضربة جزاء احتسبها الحكم لأشرف بن شرقي، وسددها مدافع الزمالك على يسار الحارس.

بعد الهدف ينشط لاعبو الحرس في محاولة للتعديل، في حين يسعى الزمالك لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 25 يهدر جريندو أخطر فرصة للحدود من انفراد بالمرمى، بعدما سدد الكرة في القائم الأيسر لمرمى أبوجبل، لترد الكرة بهجمة خطيرة للأبيض يحرز منها أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك بعدما تلقى عرضية من بن شرقي قابلها زيزو بضربة رأس في المرمى.

ويسعى الفريق العسكري لتقليص الفارق لكن دون جدوى ويحصل حازم إمام على بطاقة صفراء للخشونة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الحدود، ويلغي الحكم هدف لصالح الزمالك سجله الونش بداعي التسلل، ويجري الجهاز الفني للأبيض التغيير الأول في الدقيقة 60 بنزول عبد الله جمعة بدلا من إسلام جابر.

ونشط لاعبو الفريق الأبيض وأهدر الزمالك عدة فرصل للتسجيل عن طريق محمد أوناجم ومحمود علاء، وشكلت الهجمات المرتدة للفريق الأبيض خطورة على مرمى الحرس.

ويتوالى مسلسل الفرص الضائعة ويهدر أوباما فرصة للتسجيل من انفراد بالمرمى، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بعمر السعيد ومحمد عنتر بدلا من أوناجم وأحمد سيد زيزو، ويحصل محمود الونش على بطاقة صفراء للخشونة.

وينقذ أبو جبل مرماه في الدقيقة 81 من ضربة حرة للحدود سددها أحمد شرويدة، ويحصل عمر السعيد على بطاقة صفراء للخشونة، ويكثف الحدود محاولاته للتسجيل لولا تألق دفاع الأبيض، وفي الدقيقة 88 يهدر محمد عنتر فرصة محققة للتسجيل من انفراد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية.

مهاب ممدوح

Recent Posts

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لمواجهة هامة ضد نظيره واتفورد، مساء اليوم،… Read More

51 دقيقة ago