نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

فاز فريق الزمالك على طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الطلائع عند 26 نقطة يحتل المركز الثالث عشر.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و أحمد عيد و محمد عبد الغني و محمود علاء و عبد الله جمعة و طارق حامد و فرجاني ساسي و يوسف أوباما و محمد أوناجم و كاسونجو ومصطفى محمد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، ولعب الفريق العسكري بطريقة هجومية وحاول تهديد مرمى الفريق الأبيض، وشهدت الدقيقة 13 أول فرصة للطلائع من تسديدة عن طريق أحمد سمير من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها محمود جنش ،ويحصل أحمد عيد على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 25 يسدد كريم طارق لاعب رة قوية من خارج حدود منطقة جزاء الزمالك إصطدمت بقدم محمد عبد الغني ومرت أعلى العارضة،ويحاول الزمالك استكشاف الطريق لمرمى محمد بسام لكن دون جدوى، ويتألق جنش 29 يتألق جنش ويتصدى لتسديدة من كريم طارق، وبعدها يسدد أحمد سمير كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ويجري الزمالك تغييرا اضطراريا بنزول إسلام جابر بدلا من ساسي الذي تعرض للإصابة، ويكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني يواصل كلا الفريقين محاولاتهما للتسجيل، ويحصل أحمد سمير على بطاقة صفراء للخشونة،وتشهد الدقيقة 56 فرصة خطيرة للزمالك من رأسية كاسونجو لكن الدفاع حولها لركنية، وفي الدقيقة 57 يحرز يوسف أوباما هدف التقدم للأبيض من ضربة رأسية بعد تلقيه عرضية من عبد الله جمعه حولها في المرمى.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى فتحي وأسامة فيصل بدلا من كاسونجو ومصطفى محمد، ويسعى الطلائع للتعديل، ويهدر مصطفى فتحي فرصة التعزيز للأبيض من تسديدة خادعة تمر بجوار القائم، ويحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بعمر السعيد بدلا من أوناجم وحسام عبد المجيد بدلا من أوباما.

ويحصل إسلام جابر على بطاقة صفراء للخشونة، وتتوالى محاولات الطلائع للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً

ساسي يغيب عن الزمالك أمام سموحة

إغلاق