نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السويس في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، الفوز رفع رصيد الأبيض إلى 13 نقطة في المركز الثاني متساويا مع الأهلي المتصدر في عدد النقاط، في حين توقف رصيد الطلائع عند نقطة في المركز الأخير.

 

أحداث المباراة

بدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من محمد أبو جبل وأحمد فتوح و محمود الونش و محمد عبد الغني و حازم إمام و طارق حامد و إمام عاشور وأحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و محمود شيكابالا و عمر السعيد.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وسط محاولات من الفريقين للتسجيل وأهدر يوسف أوباما فرصة للفريق الأبيض في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى عرضية من أحمد سيد زيزو ولكنها تمر بجوار القائم.
وتوالت المحاولات البيضاء للتسجيل حتى نجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة السابعة عشر بعدما تلقى عرضية من حازم إمام حولها في المرمى، بعد الهدف حاول الطلائع التعديل، في حين سعى الزمالك لتسجيل الهدف الثاني، ويتصدى القائم الأيسر لمرمى محمد بسام لتسديدة قوية من إمام عاشور.
وتتوالى محاولات الزمالك لتسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 39 يهدر مهند لاشين فرصة محققة للتعديل من انفرد بالمرمى، ويتعرض عمر السعيد للإصابة ويشارك أشرف بن شرقي بدلا منه في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الطلائع للتعديل في حين يسعى الزمالك لتعزيز التقدم، وينجح إمام عاشور في تسجيل هدف الأبيض الثاني في الدقيقة 49، ويحاول الطلائع التقليص.
وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور، في حين فشل الفريق المنافس في التعديل، وفي الدقيقة 72 يحرز إمام عاشور الهدف الثالث للزمالك والثاني له.
ويدفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر وأسامة فيصل بدلا من يوسف أوباما و إمام عاشور ، وفشلت محاولات الطلائع للتقليص لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية.

إقرأ ايضًا:

اللجنة الثلاثية تساند الزمالك أمام طلائع الجيش

سارة عبد الباقي

Recent Posts

احتجاجات سيلفا على أخطاء التحكيم المثيرة

أعرب برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، عن استيائه من الطريقة التي لعب بها أرسنال، مشيرًا… Read More

49 دقيقة ago